mardi 4 février 2014

مسجات افتقاد حلوة , مسجات فقد الاحبة 2014



مسجات افتقاد حلوة , مسجات فقد الاحبة 2014 لكل بنوتة مفتقدة الانسان اللي بتحبه ولكل شاب مفتقد البنوته اللي بيحبها ابعتلها رسالة و اكيد هتعجبها رسائل حلوة كتير وكلها مشاعر وكلمات رووووعة







كل شي مختلفْ فيهَ . . ليسَ ككلْ الرجالُ ,



حتىّ في إهدائي الألم . . دائماً أنيق !







سأحبُ ذلك المساء الذي لمْ يأتِ بك . .



وسازرعُ بذور ملامحك على طرقاتهَ



لينبتَ ليْ وجهكَ ولن أخافُ فقدكْ ! '





لقدَ كبرتُ يا أميَ . .



أحَنى لي ظهريَ ورسمَ على وجنتايَ تقاسيمُ فقد لا تبورَ .!









لا أجرؤ على قول - أحبك - . . أخاف الفقد يا هذا









الله وحدهُ العالم



كم أتلظى في جوفي منك









احبك : بقلبي المنهك



بأطرافيَ المرتعشة . .



بروحي المثقوبة . .



بعينيّ الفارغة . .



باسميَ المبتور . .



بكلْ شيء يسكنني ولا تراه !'









لا احبك بقلب الأنثى الغرائزي . .



أحبكْ بقلب الأمُ الطاهر . , وهل غيره اطهر





هاتْ يداكْ . . لُفها حولَ عُنقيَ طوّقني بكْ



وأهمسْ ليَ بأنَ الكونْ لمْ يعدْ رماديّاً . .



هو أبهى ، هو أجمل ، هو بكْ وبكْ فقط قوسُ قزحَ !'









كمْ سأحتاجْ منْ " أحبكْ " لأذوّب الجليدَ الذيَ يسكنُ داخلكَ . . بحراً !



سماءً ! كوناً ! مداراً ! مجرّة ! أم موتاً وبرزخْ !'









عندماَ القاهمْ سأخفي تلكَ الهالات السوداء



التي زرعتها حول حدقتيّ بحفنة مكياج ,



لكي لا يتمتمون عنك بسوء- ( بانك رجل غير مهذبٍ تبكيني)









وكيفَ ليْ بِكتفكَ لأبكَي عليهَ يوماً أوجعنَي !؟












ls[hj htjrh] pg,m < tr] hghpfm 2014







via منتدى منتديات عالم الزين http://ift.tt/1fJOdgK

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire