برودكاست خصام للبلاك بيري , برودكاست للمتخاصمين للبي بي 2014 النهارده معايا برودكاست من أحلى برودكاست الخصام يارب يعجبكم
وأحسّ ..!
بشي يتنهّد مابين ضلوعي ويبكي ,
يرددّ : ليييييه ياكل الوجود إتقفّل أبوااابي .!
أمانه وش بعد باقي ؟
سوالف خلّها تحكي ..
عن إحساس الغياب اللي ظهر ف قصة عتابي
-
انا هِمت بك :
. . . . . بس تكفى علمنّي ( وش بعد الهيام )
لا تقول إني ابنسى كل من حولي
. . . . . . . . . . . . .. واتبعـك !!
تقول كيف الحال : وآقول طيّب
ومابين طيّب والحقيقه ,, مواني
مدري فَرَح من ذكرياتي مُغيَّبْ
مدري شعورً خان صدقْ الاماني
تَدري وشْ مَعنى تِضيقْ الوسيعه
مَعناتها اني بين
ميت و مِحتاج
وإنْ الثُواني مَاتعدي . . سَريعه
وإني عِجزتْ ألقى مَعْ العَالم
........علاااج
تغيَّر وجْهَي !!
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير
حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي !
ليه تگسرني .. ۆ ﺂنا ( بعينگ ) گبير
وليه تتركني .. [ مقابل لآ ﺂحد ] ..!
ﺂلجروح .. ﺂنواع وﺂلنوع ﺂلخطير
جرح .. ماتقدر تعلم به .. ﺂحـد .!
واليوم اعتراف آخر :
إستنفَدتُ كُل طَاقتِي فِي تخيّلُكَ معِي ..
تأكُل | تشرَب ، تضحَكْ ، تُثرثِر ، تَغضَبْ ، تبكِي ، تَفرَح :
مُرهَقَةٌ أنَا مِن كَثرَةْ مَا حَلِمتُ بِكْ !
................ مُرهَقَةٌ أنَا مِن كَثرَةْ مَا حَلِمتُ بِكْ !
آبسألگ :
'؛ يآ آجمل آنوَآع آلصَبر ..
ليھَ آنتظر..!!
وآنآ آدري ﻓ̲ي 'حآلتي.،..
مآلي آمل لو آنتظر گل آلعمر..!
آنگ تجي ۆَْلٱ تحس بلھَﻓ̲تي.،
ۆَْلٱ تمر ..
وأحسّ ..!
بشي يتنهّد مابين ضلوعي ويبكي ,
يرددّ : ليييييه ياكل الوجود إتقفّل أبوااابي .!
أمانه وش بعد باقي ؟
سوالف خلّها تحكي ..
عن إحساس الغياب اللي ظهر ف قصة عتابي
-
انا هِمت بك :
. . . . . بس تكفى علمنّي ( وش بعد الهيام )
لا تقول إني ابنسى كل من حولي
. . . . . . . . . . . . .. واتبعـك !!
تقول كيف الحال : وآقول طيّب
ومابين طيّب والحقيقه ,, مواني
مدري فَرَح من ذكرياتي مُغيَّبْ
مدري شعورً خان صدقْ الاماني
تَدري وشْ مَعنى تِضيقْ الوسيعه
مَعناتها اني بين
ميت و مِحتاج
وإنْ الثُواني مَاتعدي . . سَريعه
وإني عِجزتْ ألقى مَعْ العَالم
........علاااج
تغيَّر وجْهَي !!
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير
حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي !
ليه تگسرني .. ۆ ﺂنا ( بعينگ ) گبير
وليه تتركني .. [ مقابل لآ ﺂحد ] ..!
ﺂلجروح .. ﺂنواع وﺂلنوع ﺂلخطير
جرح .. ماتقدر تعلم به .. ﺂحـد .!
واليوم اعتراف آخر :
إستنفَدتُ كُل طَاقتِي فِي تخيّلُكَ معِي ..
تأكُل | تشرَب ، تضحَكْ ، تُثرثِر ، تَغضَبْ ، تبكِي ، تَفرَح :
مُرهَقَةٌ أنَا مِن كَثرَةْ مَا حَلِمتُ بِكْ !
................ مُرهَقَةٌ أنَا مِن كَثرَةْ مَا حَلِمتُ بِكْ !
آبسألگ :
'؛ يآ آجمل آنوَآع آلصَبر ..
ليھَ آنتظر..!!
وآنآ آدري ﻓ̲ي 'حآلتي.،..
مآلي آمل لو آنتظر گل آلعمر..!
آنگ تجي ۆَْلٱ تحس بلھَﻓ̲تي.،
ۆَْلٱ تمر ..
المصدر: منتدى منتديات عالم الزين - من قسم: برودكاست - رمزيات بلاك بيري - خلفيات ثيمات بلاك بيري - بي بي - Broadcast - 2013
fv,];hsj owhl ggfgh; fdvd < ggljohwldk ggfd fd 2014
via منتدى منتديات عالم الزين http://ift.tt/1j6ib2z
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire