بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بكم اعضاء وزوار منتديات عالم الزين
انشالله تكونوا بخير
تابعوا معى موضوعى الحصرى هذا
كيس مكرونه
نسلقه بمويه بس
وبعدين ع آلنآر نشوح بصل وثوم
ونحط آلملح وآلفلفل ونكون مقطعين 4 صدور دجآج من غير عظمه مربعآت
نضيفهآ للبصل ونخليهآ تطبخ
آذآ آستوى آلدجآج نحط شويه جبن موزآريلآ تعطيه طعم
وبعدين نحط كريمة خفق يَ صغيره يَ وسط زي مآتحبي
بعدهآ صفي آلمكرونه
وفي آلخلآط * [آلمقآدير زي مآتحبون آنآ آحيآنآ آستغني عن بعضهآ آحيآنآ آكثر آو آقلل] ملعقة جبنه سآيله - جبن كيري -علبة قشطه - شوييية مويه عشآن تنخلط
وآضيفي آلدجآج وآللي بآلخلآط ع آلمكرونه وحركيهم وحطيهم بصينيه ورشي عليهآ جبن موزآريلآ وآستمتعي بآلذ مكرونه
* آذآ تبينهآ تكون متمآسكه لآ تقطعينهآ آو مآتطلع من آلفرن خليهآ 5-10 دقآيق
عليكم بالعافيييييييييييية
المصدر: منتدى منتديات عالم الزين
via منتدى منتديات عالم الزين http://ift.tt/1we7ySH
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire