mardi 30 octobre 2018

طريقه تقشير الجسم بالطرق الطبيعيه

تعاني الكثير من السيدات من البشره الداكنه للجسم لذلك يلجاون من الحين للاخر بعمل تقشير للجسم من اجل تبييضه واظهار جماله وعاده يلجاون الي الوصفات الطبيعيه المضمونه

واليكم بعض الخلطات الطبيعيه التي تؤدي الي نتائج مضمونه
هل تودين تقشير و تبيض الجسم بطرق طبيعية عوض الكريمات الباهضة الثمن ؟نقدم لك الحل بخلطة رائعة و بمكونات موجودة في كل بيت، فيجب سيدتي ألا تهملي جسمك و قشري بشرته باستمرار لتحصلي على بشرة ناعمة و بيضاء مثل الأطفال.طريقه تقشير الجسم بالطرق الطبيعيه
طريقه تقشير الجسم بالطرق الطبيعيه



اعملي تقشير و تبيض للجسم بهذه الخلطة السحرية


المكون الرئيسي في خلطة اليوم هو الأرز الغني عن التعريف بفوائده الصحية و التجميلية الامتناهية، لذلك استخدم الأرز المطحون منذ القدم ليحافظ على صحة البشرة، و إليك نبذة ملخصة عن فوائد هذه المادة العظيمة بعدها سنستعرض و إياك مكونات و طريقة عمل خلطة التقشير و إزالة البقع من الجسم.
طريقه تقشير الجسم بالطرق الطبيعيه

– يكافح التجاعيد.– يساهم في علاج حب الشباب و إزالة آثاره.– يزيد من نضارة و إشراقة البشرة.– يعتبر مضادا قويا للالتهابات الجلدية. – يبيض البشرة و لطفها إذا تعرضت لحروق الشمس.– يرطب البشرة و يتميز بغناه بالفيتامين ب. كلها فوائد عظيمة يتميز بها الأرز لذلك ننصحك باستغلال مزاياه التجميلية من خلال تطبيق الخلطة التالية و ستحصلين على نتائج فورية، بشرة جسم ناعمة و صافية مثل بشرة الأطفال.

1 – مكونات خلطة لتقشير و تبيض الجسم :


– 6 ملاعق أرز مطحون.– 1 ملعقة كبيرة زيت اللوز الحلو أو زيت الزيتون (يمكنك استخدام أي زيت مغذي متوفر لديك)– جيل الاستحمام.– ليفة مغربية أو أي ليفة متوفرة من النوع الخشن.
طريقه تقشير الجسم بالطرق الطبيعيه
2 – طريقة عمل خلطة تقشير و تبيض الجسم :


– يوضع الأرز في إناء و يضاف إليه زيت اللوز الحلو و القليل من جيل الاستحمام و يخلط جيدا حتى الحصول على خليط كريمي.– يبلل الجسم و يفرك بخلطة التقشير بواسطة ليفة خشنة.– يشطف الجسم بالماء الدافئ و يجفف بمنشفة.– كرري الخلطة مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
خلطة تقشير و تبيض الجسم متكاملة من خلالها ستحصلين على بشرة جسم ناعمة و بيضاء إضافة إلى رائحة جميلة، كما سيقوم الأرز بتغذية بشرة جسمك و القضاء على كل مشاكلها بما في ذلك بثور الظهر و الآثار الناتجة عنها، كما ستنعمين بلون موحد خال من التصبغات، إذن لا تفوتي الفرصة و جربي الوصفة و شاركيها مع صديقاتك، و لا تنسي وضع تعليق في صندوق المشاركات أسفل الصفحة فهذا بمثابة دعم لنا لنقدم المزيد و الجديد على الدوام.

وفي النهايه نتمني ان نكون حصلنا علي اعجابكم





via منتديات عالم الزين https://ift.tt/2ziUbVV

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire