السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بدون إطاله يا عزيزاتي .. نبـدأ بالمقادير //
بصل,, طماطم .جزر ,, مبشور ,, فلفل رومي ,,دجاج مقطع قطع صغيره ,,باميا
بهارات صحيحه (( قرفه ,, ليمون اسود ))
بهارات مطحونه (( كمون ,, كركم ,, فلفل اسود ,,كاري ,, ملح ))
مكعبين ماجي ..... معجون طماطم
وصفه
1,, نسخن الزيت على النار
2,, نضع الدجاج ونقلب حتى يحمر قليلا"
3 ,, نضيف الطماطم والجزر والفلفل الرومي وتقلب
4,, نضع عليها ملعقتين معجون طماطم + مكعبات مرقة الجاج (ماجــي) و تقلب عالنار قليلا"
5,, بعدها نضيف << البهارات الصحيـــحه والمطحونه والثوم >>ونقلبها جيدا
6,, نضع الماء (( كوب ونصف الى كوبين ))
7,, نتركها تغلي قليلا" ثم نضع الباميا
8,, نتركها لتستوي ومن ثم تقدم مع الأرز الأبيض أو الخبز( شامي )
وبالهناء والعافيه ..
المصدر: منتدى منتديات عالم الزين - من قسم: مطبخ عالم حواء - صور اكلات جديده - مطبخ منال العالم - طبخات بالصور - وصفات طبخ بالصور
'vdrm jpqdv hgfhldh lu hgv. fhgw,v K ,wti 'fdo fhgavp
via منتدى منتديات عالم الزين http://ift.tt/1j4FSIA
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire